کد مطلب:359027 شنبه 1 فروردين 1394 آمار بازدید:1738

یقول الدکتور (سناتارا)
(رغم أنی متخصص فی أمراض الجهاز الهضمی الا أن الملك و الأمراء كانوا یراجعوننی للحصول علی الأدویة الجنسیة المنشطة، و فی بدایة سنة 1963 بدأت ألاحظ أن الشخص الواحد یراجعنی عدة مرات فی الأسبوع بحجة الأدویة الجنسیة، و فی كل مرة كنت أجری لهم فحصا سریریا للتأكد من نجاعة الفحص و صحة العلاجات التی أصفها، و الفحص السریری الأولی یقتضی بأن یحتبی المریض علی ركبتیه و یدیه، ثم أدخل أصبعی فی شرجه لألاحظ حجم البروستات، و أقوم بالضغط علیها لغرض الحصول علی قطرات من المنی علی (سلاید) خاص، ثم أقوم بفحصها بمجهر خاص.



[ صفحه 102]



ثم لما كثر تردد كل (مریض) منهم علی عدة مرات فی الأسبوع، قررت أنهم مصابون بالوسواس، و أن علی أن أتخلص من الفحص السریری المقرف، بكتابة الوصفة بلا اجراء فحص یتكرر كل یوم أحیانا. و هكذا تعرفت علی سلطان ثم فهد و.. و..).

و فی مكان آخر من كتابه یتحدث عن تعرفه بالأمیر عبد الله (ولی العهد الحالی) اذ أنه استدعی علی جناح السرعة فی الساعة الثالثة من فجر لیلة شتویة باردة فی دیسمبر سنة 1966 الی قصر الأمیر لمعاجلة حالة تسمم.. یقول الدكتور:

(وجدتنی أمام حالة تسمم تقتضی نقل المریض الی المستشفی حالا، و بینما كنت أحاول اقناع حراس الأمیر، وصل بعض الزملاء الأطباء الخاصین بالملك فیصل، و استطاعوا حمل الحراس علی نقل الأمیر الی المستشفی، و هناك أجریت له عملیة غسل كامل للمعدة، و حقنته بالحقن اللازمة، و بنتجیة تحلیل بعض محتویات معدته، و عینة من دمه، اكتشفنا وجود نسبة عالیة من الكحول و مادة الهیروین یكفیان لقتل عدة أفیال. و بعد أن تماثل الأمیر للشفاء أرسل الی مع أحد حراسه الشخصیین شیكا بخمسین آلف دولار، و فهمت الاشارة..).

و فی وصف تفصیلی للحفلات التی كان یقیمها أمراء آل سعود و المنتفعون من عهدهم، یقدم البروفیسور (سناتارا) التاریخ الحقیقی



[ صفحه 103]



لهذه العائلة

و ربما كانت الحفلة التالیة نموذجا أكثر (تهذیبا) من كل الحفلات التی حضرها و عاشها بنفسه، و من ثم قام بوصفها فی كتابه الآنف الذكر.

یقول سناتارا: (و من الأمراء الذین كانوا یطبلون منی ممارسة اللواط معهم الأمیر مقرن بن الملك بن عبد العزیز الذی اصطحبنی أكثر من مرة الی أمریكا و بریطانیا، و الأمیر مقرن أمیر (مذواق) یحب أن یشرب الحیاة كلها، بجمیع تفاصیلها و دقائقها، لذلك كان للأماسی التی یقیمها مذاق خاص، و كانت أولی (أماسیه) التی حضرتها فی ربیع عام 1964، مع أن معرفتی به تعود الی ما قبل ذلك التاریخ بحوالی سنة حین طلب منی اجراء عملیة اجهاض لامرأة لم أر وجهها، ثم توثقت بیننا عری (الصداقة) فكان لا یكاد یمضی شهر الا و أتولی اجراء فحوصات لمعدته و كبده.

و ما زلت أتذكر تلك اللیلة التی جاء الی المستشفی حارس من حرس الأمیر و أمرنی أن أرافقه لمعاینة حالة الأمیر الصحیة، و قد جرت العادة أن أذهب الی قصور الملك و الأمراء بسیارات یرسلونها الی، و هذه المرة أیضا وجدت سیارة من سیارات الأمیر مقرن بانتظاری.. و ما أن صعدت الیها و سارت بنا قلیلا حتی رأیت الحارس یخرج من جیبه مندیلا كبیرا عصب به عینی، و هی المرة



[ صفحه 104]



الأولی التی أتعرض فیها لمثل ذلك ولكنها لم تكن الأخیرة. و بعد أن سارت بنا السیارة قرابة الساعتین أنزلونی منها و أنا معصوب العین، و لم ترفع العصابة عن عینی ألا و أنا وسط قاعة احتفالات فخمة فخامة عجیبة لم أر مثیلا لها حتی فی أحلامی.

(شمعدانات) من الذهب الخالص، جدران مزركشة بفسیفساء عجیبة مذهبة، ثریات مذهبة، القاعة فسیحة، فی وسطها حوض فیه (نافورة) ملونة، أكثر من ثلثی القاعة مرمر مختلف الألوان، و حوالی ثلثها مفروش بالسجاد الفاخر، و عند الجانب المفروش فی صدر القاعة أسرة مفروشة أیضا، و كان الأمیر مقرن مستلقیا فوق أحدها، و حوالیه خمس بنات مختلفات الألوان، لا حظت من بینهن ثلاث شقراوات ربما كن من ممثلاث بودوای أو راقصات نیویورك، و اثنتان سمراوتان سمرة خفیفة ربما كن من ایطالیا، و علی أسرة أخری أوطأ من سریر الأمیر، و تداعی علیها بضعة رجال و نساء یلوح علیهم السكر و الخدر، تبینت من بینهم السفیر الأمریكی و مساعدته الشقراء المعروفة باسم (أ. بیلی) فی الأوساط الدیبلوماسیة، و كان الكل عراة.

و حین تعودت عینی تماما علی ما فی القاعة، رفع الأمیر جذعه قلیلا ثم أشار لی كی اقترب منه، دنوت منه و أنا مسحور، و كانت الموسیقی تصدح بنغم أوركسترالی، و لانشداهی كدت أتعثر بالموائد



[ صفحه 105]



المبعثرة علی الجانب المفروش من القاعة، تلك الموائد العامرة بأنواع الشراب (و المزات) الخفیفة.

صفق الأمیر بیدیه - كما كان یحدث فی العصور الوسطی - ثم أشار الی أحد الحجاب اشارة خاصة.

سرعان ما انطفأت الثریات، و بزغت فی سماء القاعة مئات النجوم المضیئة اضاءة رومانسیة ساحرة، و فی الجانب الآخر من حوض الماء، انطلقت من الأرض حزمة من الضوء الملون باتجاه السقف، ثم تقدمت فتیات اسبانیات و وقفن فی دائرة الضوء، و علی أنغام الموسیقی الساحرة، قدمن رقصة من رقصات (الفلامنكو) الشهیرة،..).

أما حدیثه الطویل عن تجاربه مع نساء آل سعود و أمیراتهم فمما لا یكاد یصدق لولا أنه صادر عن آل سعود، فهو یذكر بعضا من عملیات الاجهاض التی عملها (للآنسات) من آل سعود بعد أن حملن من اخوتهن، فضلا عن الحمل سفاحا ممن لا یعرفهم هو.

و یقول المؤلف فی ص 322 من كتاب الآنف الذكر: ان ثلاثة من كل خمسة تحلیلات تجریهن الأمیرات الآنسات توجد فیها قطرات من السائل الذكری. كما یقرر أن 90 درصد من الأمیرات و نساء آل سعود قد استعملن منذ سن الثامنة أو التاسعة بالطریق



[ صفحه 106]



الطبیعی أو الطریق الشاذ.. الخ..

ان كتاب (تجارب طبیب) للبروفیسور سناتارا جدیر بالقراءة، و خاصة لمن لا یعرف حقیقة آل سعود المعصومین، كما یكتب عنهم علماء الوهابیة!!.